انتخاب قائمة الخبرة للدورة 49 لغرفة تجارة بغداد

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس واعضاء غرفة تجارة بغداد

افتتاح منتدى ألاعمال والاستثمار العراقي-الاوربي السنوي الثاني في اثينا

توقيع لتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الغرف العراقية والسورية

صفحتنا على الفيس بوك

من معرض المرئيات


جعفر الحمداني رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية

ابحث بالاسماء التجارية

من معرض الصور

خريطة زوار الموقع

شارك بصوتك

ماهو رأيك بأداء غرفة تجارة بغداد؟

 جيدجداً
 جيد
 غير مقنع
النتيجة

الدليل التجاري

تفاصيل الخبر

ترأس السيد جعفر الحمداني رئيس غرفة تجارة قافلة مساعدات الى مجاهدي وابطال سرايا السلام ..


2019-03-09

ترأس السيد جعفر الحمداني رئيس غرفة تجارة قافلة مساعدات الى مجاهدي وابطال سرايا السلام ..

خلال ترأسة قافلة مساعدات الى مجاهدي سرايا السلام ... الحمداني ... يؤكد غرفة تجارة بغداد ستبقى اول الملبين لنداء المرجعية في الدفاع عن تراب الوطن
ترأس السيد جعفر الحمداني رئيس غرفة تجارة قافلة مساعدات التي اعدتها غرفة تجارة بغداد الى مجاهدي وابطال سرايا السلام ضمن قاطع مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.
حيث ضمت القافلة عددا من السيارات المحملة بالمواد الغذائية الى الابطال المرابطين في الخطوط الامامية من ابطال سرايا السلام.
وتضمنت زيارة وفد الغرفة الى مدينة سامراء الى مقر الاعاشة المركزية التابع لسرايا السلام حيث كان في استقبال وفد الغرفة الشيخ سامر الفريجي مسؤول الاعاشة المركزية في سرايا السلام وعددا من المجاهدين الذين اعربوا عن امتنانهم على دعم الغرفة المتواصل لهم ومنذ انطلاق فتوى الجهاد المقدس للمرجعية العليا.
بعدها توجه وفد الغرفة الى مدينة سامراء والتقى بالسيد اياد امر اللواء الاول في سرايا السلام ضمن قاطع عمليات سامراء والذي اعرب خلال استقبالة وفد الغرفة عن اعتزازه وشكرة وتقديرة للسيد جعفر الحمداني على مواقفة الكثيرة في دعم ابطال سرايا السلام والحشد والجيش على مدى معارك التحرير بكل احتياجاتهم من غذاء ومؤن مشددا ان التاريخ سيتذكر هذه المواقف العظيمة لغرفة تجارة بغداد والسيد جعفر الحمداني الذي كان له الفضل الاكبر في قيادة العديد من الحملات لدعم المجاهدين في كل محافظات العراق.
بعدها زار وفد الغرفة قائم قامية مدينة سامراء والتقى بالسيد محمود خلف قائم مقام مدينة سامراء حيث اعرب السيد القائم مقام عن مدى اعتزازه بهذه الزيارة مثمنا موقف السيد جعفر الحمداني الذي لم يدخر اي جهد في تقديم كافة انواع الدعم مجاهدي الحشد الشعبي.
بعدها تحدث السيد الحمداني مؤكدا ان دور غرفة تجارة بغداد لم يعد مقتصرا على اصدار الهويات الخاصة بابناء الاسرة التجارية فقط بل اخذت على عاتقها زمام المبادرة وتحولت الغرفة وخلال الفترة الماضية الى مؤسسة كبيرة لها لمسة وبصمة وثقل كبير في المجتمع العراقي من خلال مشاركتها في جميع الاحداث التي مر بها البلد من احتلال داعش للمحافظات الموصل والانبار من خلال تقديم الدعم اللوجستي المادي والمعنوي لفصائل الحشد والجيش والشرطة بالاضافة الى اطلاق ثمانية حملات للتبرع بالدم لجرحى القوات المسلحة واعادة اعمار الغرفة التجارية التي تضررت نتيجة الاعمال الارهابية في المحافظات المحتلة من قبل عصابات داعش ، بالاضافة الى اعادة اعمار العديد من الاسواق التي تعرضت لاعمال ارهابية في الكرادة ومجمع الليث وسوق العطور في الشورجة بالاضافة الى اعادة تأهيل عددا من الاسواق البغدادية القديمة مثل عكد النصارى وسوق الصابون وتحت التكية.
بعدها قام الوفد باداء مراسيم زيارة الامامين العسكريين .عليهما السلام. ومشاركة جموع المؤمنين المعزين مراسيم استشهاد الامام علي الهادي .عليه السلام.
هذا وقد ضم وفد الغرفة كل من السادة دريد الغريري عضو مجلس ادارة الغرفة والسيد محمد المرسومي مستشار الغرفة والسيد مدير مكتب السيد رئيس الغرفة والسيد مسؤول قسم الاعلام والسيد كريم الاسدي مسؤول الدعم اللوجستي لسرايا السلام ضمن قاطع مدينة الكاظمية وعدد من موظفي الغرفة.

المزيد من الاخبار

ابحث في الموقع

اسعار العملات

سعر الذهب

سعر النفط

سعر الغاز الطبيعي

أحصائيات

عدد الزوار حاليا : 3
عدد زوار اليوم : 64
عدد زوار أمس : 182
عدد الزوار الكلي : 206401